أفضل العالمية الرائدة في تصنيع الطاقة الشمسية & المورد من أضواء الشوارع الشمسية وأضواء الفيضانات الشمسية.

أصل العلامة التجارية LumusSolem ، الاحتباس الحراري يدفع الطقس القاسي

مع مشكلة المناخ العالمي: الانبعاثات المفرطة من السيارات ، والانبعاثات الجوية من توليد الطاقة الحرارية ، والاحتباس الحراري ، والفيضانات والكوارث الأخرى تأتي إلى منازلنا-أعتقد أن هذه هي قيمة طاقتنا الجديدة.


إذا واصلنا استخدام الطاقة ، هل سيعاني أطفالنا وأحفادنا من مشكلة الطاقة بعد 50 عامًا من الآن ؟ هل ستستمر الأرض في معاقبتنا ؟


انضم إلينا ودعونا نحمي الأرض معًا!

الاحتباس الحراري  
يحفز الطقس القاسي
انبعاثات غازات الدفيئة الناجمة عن الأنشطة البشرية تحافظ على ارتفاع درجة حرارة الأرض ، ولم تتوقف عن النمو منذ الثورة الصناعية.
مع آثار الاحتباس الحراري ، تتغير الأنهار الجليدية في أنتاركتيكا ، وذوبان الأنهار الجليدية ، والجليد العائم.
بسبب الاحتباس الحراري ، تستمر درجة الحرارة في أنتاركتيكا في الارتفاع لأكثر من 100 يوم.
الفقدان العالمي لمناطق الأراضي الرطبة
تم إصدار التوقعات العالمية للأراضي الرطبة-الحالة والاتجاهات 2018. الأشخاص الذين اعتقدوا أن البيئة ستتحسن بعد تعافي الاقتصاد العالمي ، فوجئوا بالبيانات المبلغ عنها: مع هجرة سكان العالم الواسعة النطاق والواسعة النطاق "من الريف إلى الحضر" ، والكوارث الطبيعية وعوامل أخرى ، قفز المعدل العالمي لفقدان الأراضي الرطبة إلى ثلاثة أضعاف معدل فقدان الغابات ، في حين أن معدل موت حيوانات الأراضي الرطبة المحمية أسرع بعشرات المرات من ذي قبل.

ومع ذلك ، فإن مشروع التجديد الرئيسي في الجزء الشرقي من أمستردام قد وضع الأراضي الرطبة في وضع صعب ، حيث ينتشر ما يقرب من 1000 توربينات رياح كبيرة جدًا حول محيط الأراضي الرطبة ، مما أدى إلى تعطيل أنظمة الرياح والرطوبة الطبيعية بشكل كبير وتسبب في تباطؤ نمو الغطاء النباتي للأراضي الرطبة ، في حين أن المزيد والمزيد من الحيوانات العاشبة "مضايقة" من التوربينات مع أعراض مخيفة مختلفة.
لايوجد بيانات
LumusSolem ، كما يوحي اسمها ، شعار Sunlight ، Africa ، يمثل إيماننا بالطاقة الجديدة ، جنون العظمة في R & D والإنتاج ، والهوس مع تجربة المستخدم. يجب على LumusSolem حماية الأرض والقيام بما يمكننا أن نحب الأبطال مثل Marvel Iron Man و Spider-Man.  

نأمل في حل مشكلة توليد الطاقة العالمية من خلال الألواح الشمسية المتطورة وتكنولوجيا البطاريات (نحن بحاجة إلى الاستمتاع بالمزايا التي تقدمها لنا الطبيعة-أشعة الشمس ، والاستفادة منها بشكل جيد للعيش في سلام مع الأرض) في الواقع ، لدينا أقوى هي الألواح الشمسية والبطاريات (في الصين ، تستخدم ما لا يقل عن 6500 حافلة كهربائية عامة حلول البطاريات لدينا ، ونحن نقدم 70 ٪ من احتياطي البطارية من محطات 5G الأساسية في الصين).

بشكل غير متواضع ، اقتربت منا السيارات الكهربائية الكبيرة الجديدة التي تبدأ بـ T للحديث عن سلسلة التوريد-لقد استسلمنا ، لأن معيار البطارية كان ازدراء منا ، وطلبت من المديرين التنفيذيين وجميع الموظفين عدم أخذ المال كمعيار.  

يجب أن تخدم المجتمع حقًا بهذه R القوية &د والإشراف على الجودة ، يمكننا تطبيق المزيد من المنتجات.  

الأضواء سهلة للغاية بالنسبة لنا (يتم شراء جميع الأضواء الخارجية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 من قبلنا ، ونحن نقدم حلولًا للإنتاج المخصص ، وتركيب الدليل ، والتحكم العام في الرقاقة ، وما إلى ذلك).

لذلك ، أتطلع إلى LumusSolem: العلامة التجارية الأولى في العالم ، من أجل تحقيق الهدف ، سأقود جميع أعضاء فريقي لاتخاذ كل خطوة ، وأعتقد أنه يمكننا تحقيقها. يجب على LumusSolem أن يدع لطف الطبيعة يعود إلى المزيد والمزيد من الناس. يجب أن نشارك في الأرض الخضراء ، والأرض الذكية والصديقة للبيئة ، ويجب علينا تقديم مساهمات بارزة.

حراسة الأرض

انضم إلينا ودعونا نعتني بالبيئة والأرض معًا.

Xingshen التكنولوجيا المحدودة

مهمتنا للعملاء:
حماية البيئة ، التصنيع الذكي.
لايوجد بيانات
الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا.

Service@lumussolem.com

شخص الاتصال: درة

موبايل: 86 138 7381 4717

إضافة: مبنى دونغتشنغ ، طريق لانتشو الشرقي ، منطقة بينغشان ، شنتشن ، قوانغدونغ

حقوق الطبع والنشر©2022 LumusSolem جميع الحقوق محفوظة | Sitemapsia
chat online
contact customer service
messenger
wechat
skype
whatsapp
إلغاء

LumusSolem brand origin, Global warming induces extreme weather

With the global climate problem: excessive emissions from cars, atmospheric emissions from thermal power generation, global warming, floods and other disasters are coming to our homes-- I believe this is the value of our new energy.


If we continue to use energy, will our children and grandchildren suffer from the energy problem 50 years from now? Will the earth continue to punish us?


Join us and let's protect the earth together!

Global warming 
induces extreme weather
Greenhouse gas emissions caused by human activities keep the earth warming, and it has not stopped growing since the Industrial Revolution.
With the effects of global warming, Antarctic glaciers are changing, melting glaciers, floating ice.
Due to global warming, the temperature in Antarctica continues to rise for more than 100 days.
Global loss of wetland areas
The Global Wetland Outlook - Status and Trends 2018 was released. People who thought that the environment would be improved after the global economy was recovered were stunned by the reported data: With the global population's widespread and massive "rural-to-urban" migration, natural disasters and other factors, the global rate of wetland loss has jumped to three times the rate of forest loss, while the rate of death of protected wetland animals is tens of times faster than before.

However, the major renovation project in the eastern part of Amsterdam has put the wetlands in a difficult situation, with nearly 1,000 super-large wind turbines spread densely around the periphery of the wetlands, greatly disrupting the natural wind and humidity systems and causing a slowdown in the growth of wetland vegetation, while more and more herbivorous large animals are "harassed" by the turbines with various frightening symptoms.
no data
LumusSolem, as its name implies, Sunlight, Africa mantra, it represents our belief in new energy, paranoia in R & D and production, and obsession with user experience. LumusSolem should protect the earth and do what we can like heroes such as Marvel Iron Man and Spider-Man. 

We hope to solve the global power generation problem through our high-end solar panel and battery technology (we need to enjoy the benefits given to us by nature-sunshine, make good use of it to live in peace with the earth) in fact, our most powerful are solar panels and batteries (in China, at least 6500 public electric buses use our battery solutions, and we provide 70% of the battery reserve of China's 5G base stations).

Immodestly speaking, the large new energy brand electric cars that start with T approached us to talk about the supply chain-- we gave up, because the battery standard was disdainful of us, and I asked my executives and all personnel not to take money as the standard. 

Must really serve the community with these strong R&D and quality supervision, we can apply more products. 

Lights are too easy for us (all outdoor lights for the 2022 Beijing Winter Olympic Games are purchased by us, we provide solutions to customized production, guide installation, overall chip control, etc.).

So, I look forward to LumusSolem: the number one brand in the world, in order to achieve the goal, I will lead all members of my team to take every step, I believe we can achieve. LumusSolem must let the kindness of nature give back to more and more people. We must participate in the green earth, intelligent and environmentally friendly earth, and we must make outstanding contributions.

Guarding the Earth

Join us and let us take care of the environment and the earth together.

Xingshen Technology Co., Ltd

Our mission to customers:
Environmental Protection, Intelligent Manufacturing.
no data
Contact Us

If you have any questions, please contact us.

service@lumussolem.com

Contact Person: Dora

Mobile: +86 138 7381 4717

Add: Dongcheng Building, Lanzhu East Road, Pingshan District, Shenzhen, Guangdong

Copyright © 2021 LumusSolem All Rights Reserved |Sitemap
chat online
contact customer service
messenger
wechat
skype
whatsapp
cancel